الجمعة، 17 سبتمبر 2010

مالكة القلم في سطور

          بسم الله الرحمن الرحيم.........
من هنا ومن هذه المدونة سأكتب لكم قصتي مع الحياة قصتي
بدأت مع الألقاء منذ سن الثامنة وانا كل اهتمامي في الألقاء ولا
انسى ايامي مع مدرستي في تلك الايام عندما كانت معلمتي تلتقطني من نصف الحصص او وقت الأفطار لكي تسرد علي موضوع او نشيد او حوار لكي القيه في الأذاعة المدرسية وهكذا
كل صباح وانا لدي شيء القيه في الأذاعة ;ولن انسى معلمة الدين
التي كانت تشجعني على الالقاء طوال العام ومن بعدها صرت اقرأ الكتب لكي اكون اذاعة جميلة وكنت اكتب مقالات وألقيها في الأذاعات وأستمتع بكل ماأكتب وعندها طلبتني معلمة اللغة العربية وأضافتني الى الموهوبات في الصف السادس وكانت تقول انت موهوبة في الكتابة والقرأة وشجعتي وصار لي اكثر من دفتر لمقالاتي وخواطري الهادفة وبعدها هاأنا صممت مدونة لكي استمر في تنمية موهبتي واقيم نفسي لكي اصدر لي كتاب هادف لكي صديقتي ارجو منك التعليق على قصتي ووجهة نظرك لي ;وشكرا لقرئتكي لقصتي وبأذن الله انها اعجبتكي .
صديقتي :لقد اقمت هذا القسم لكي تعرفينني اكثر
انا شخصية غريبة لا اتقألم مع اي شخص الا بعد
معرفتي له جيدا ،شخصية تحب الهدوء وتحب
الرومانسية ،ومن اهم هواياتي :هي القراءة واالكتابة
والسباحة والرياضة ،احب المشربات الطازجة
واحب اكل الفواكه والخضاركثيرا واحب الاستمتاع
بوقتي ولا احب ان يأمرني احد او يتحكم بوقتي
؛ولا احب ان اشكي همومي لأي شخص كان
؛؛؛
الأشخاص المقربين لي هم:
امي وابي
دودي
ميشو
مروم 
لودي
رنودي
لومي
اسومه
نورة
؛؛؛
هم هذولي اللي في يوم ممكن اني اشكيلهم اللي في
قلبي او اصارحهم بأسراري واطلب منهم النصيحة
لأنهم بجد قريبين مني واحبهم ويحبوني
والحمد لله على كل حال.
والحين باقلبي بقولكم قصتي مع
المتوسط!!!
قصة مضحكة ومواقف تموت من الضحك :
هذاك اليوم اليوم الاول اللي قمت فيه من الساعة 2
مستعجلة مرة وفرحانة وخايفة وكل شعور غبي
جاني ذاك اليوم
والله واسمع الاذان واقوم اصلي وادعي وادعي واروح
ساااااعة اسوي في شعري والبس المريول الكحلي
واستعد واروح ويوم وصلت عند الباب بغيت ارجع
احس انه مو مكاني ولا مدرستي بس سميت ودخلت الحالي
واقول يارب صاحباتي جو واول ما شقت صاحباتي واجري عندهم وتعالوا شوفوا السواليف والضحك والكركرة ويجون المعلمات ويضيفونا ويتكلمون ومحاضرات وجا وقت طلوع الفصول
$$وجات الكتب$$
22كتاب
واليوم الثاني واللي بعده ويجون البنات معجة وكلام ماله داعي بس الحمد لله ماحد اثر فيني ويارب محد يأثر وجاك الأهم
(الأختبارات)
بس الحد لله ماهي صعبة مرة
ونجي للمواقف
الأول:يوم طحت في الشارع بالعباية اللي ع الراس والله كان الشكل تحفة 
الثاني:يوم طحت في الساحة على وجهي قدام الابلات 
هههههههه
بعدين نكمل مع الايام الجاية 
بس ابي الدعاء الله يسعدكم 
$$$$ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق